مهدي العياشي يفوز بلقب أحلى صوت في ”ذو فويس”

Mariem
1 Min Read

فاز المتسابق التونسي مهدي العياشي بلقب أحلى صوت في مسابقة ”ذو فويس” بالعربي في نسختها الخامسة بعد العرض النهائي اليوم السبت 21 ديسمبر 2019، وحصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور العربي عن طريق الرسائل القصيرة الـ”sms”.

ومهدي العياشي من فريق الفنان اللبناني راغب علامة وتنافس مع رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد وإيمان عبد الغني من فريق الفنانة أحلام وفهد مفتخر من فريق الفنان محمد حماقي.

وأدّى مهدي العياشي أغنية للقيصر كاظم الساهر ”مدرسة الحب”، كما أبدع في أداء الأغنية التونسية ”زوز صبايا” ليهدي بعدها تونس أول لقلب في هذه المسابقة.

بإحرازه لقب “أحلى صوت” سيتحصل العياشي على عقد تسجيل ألبوم وعقد عمل مع شركة “يونيفارسال العالمية للموسيقى”، إلى جانب عقد تسجيل أغنية منفردة مع شركتي “سوني” وريكوردز”.

Share this Article
Posted by Mariem
مريم مرايحي , صحفية فنية متحصلة على الإجازة التطبيقية في الصحافة وعلوم الإتصال , باعثة ورئيسة تحرير المجلة الفنية eCulture.info المختصة قي الشأن الفني عربيا وعالميا. صحفية مستقلة في عديد المجلات الإلكترونية العربية والصفحات الفنية على مواقع التواصل الإجتماعي على غرار مجلة في الفن , السيما كوم. وعديد الصفحات ونذكر منها راكور وسيما وفن الحوار في السينما والدراما.
Leave a comment