تأسيس مهرجان سنوي لإبداعات الصحفيين الثقافيين

Mariem
1 Min Read

تم اليوم السبت 28 ديسمبر 2019 الإعلان عن تأسيس مهرجان سنوي لإبداعات الصحفيين الثقافيين وأعمالهم ” تحت عنوان ” الإبداع الصحفي الثقافي” تشرف عليه هيئة مديرة مشتركة بين النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ووزارة الشؤون الثقافية.

وتم الإعلان عن هذا المهرجان إثر جلسة عمل جمعت الجمعة 27 ديسمبر 2019 عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين التونسيين المكلفة بالشؤون الاجتماعية فوزية الغيلوفي بوزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين في إطار  تنفيذ بنود اتفاقية الشراكة بين النقابة والوزارة .

يذكر أنه تم تنظيم أيام مشتركة خلال السنتين الفارطتين للأعمال الصحفية في المجال الثقافي والحقوقي بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الموافق لـ 3 ماي من كل سنة.

Share this Article
Posted by Mariem
مريم مرايحي , صحفية فنية متحصلة على الإجازة التطبيقية في الصحافة وعلوم الإتصال , باعثة ورئيسة تحرير المجلة الفنية eCulture.info المختصة قي الشأن الفني عربيا وعالميا. صحفية مستقلة في عديد المجلات الإلكترونية العربية والصفحات الفنية على مواقع التواصل الإجتماعي على غرار مجلة في الفن , السيما كوم. وعديد الصفحات ونذكر منها راكور وسيما وفن الحوار في السينما والدراما.
Leave a comment